العربية
ไทย
한국어
Tiếng Việt
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

أنت هنا: مسكن » المشاريع
عرض المشروع
Zhuhai Jinwan Huafa دولي مركز أعمال
يقع مركز Zhuhai Jinwan Huafa الدولي للأعمال ، على الجانب الشمالي من مركز Jinwanمدينة الطيران ، وينتمي إلى المنطقة الأساسية في المنطقة.تبلغ مساحة الأرض المخططة حوالي 51 ألف متر مربع ويبلغ إجمالي مساحة البناء حوالي 246 ألف متر مربع.يبلغ ارتفاع المبنى أكثر من 200 متر وسيتم في ضربة واحدة تحديث أفق المدينة غرب وسط المدينة.
من عام 2020 إلى عام 2021 ، سيكون أحد أكثر المشاريع العقارية التجارية تمثيلا لشركة Shenyi حصاة في Zhuhai.أنشأت الشركة فريق تعاون خاص لهذا المشروع.لقد نفذت مجموعة كاملة من التعاون والتعاون من اختيار مواد التصميم الأولية والمعالجة العميقة والتركيب في الموقع.بجودة عالية وكفاءة عالية وخدمة نهائية ، فقد حاز على ثناء كبير من العملاء!توريد محتوى الحجر: ينقسم بشكل أساسي إلى جزأين: جدار داخلي وأرضية خارجية.
يستخدم الداخل تيرازو مع جدران مطابقة طبيعية ؛تستخدم الأرضية الخارجية سطحًا من الجرانيت المحروق.
تشونغتشينغ فانكي إلينج بيك فيلا
يقع Eling Peak فوق Eling ، المدينة الأم لـ Yuzhong ، ويطل على المناظر الطبيعية الجميلة للنهرين والأربعة ضفاف وشبه جزيرة Yuzhong بأكملها.دعا المشروع بشكل خاص السيد موسى صفدي لابتكار مثل هذا العمل الذي يجمع بين العلوم الإنسانية والفن والتدويل.إنها تحترم الشكل الأرضي لمدينة Chongging الجبلية ، وتحتضن الجبال وتتراجع للضغط على الفن الطبيعي لتلال Chongqing.يقدم المشروع ككل شقة كبيرة فاخرة نادرة منخفضة الكثافة بارتفاع إجمالي يتراوح من 4 إلى 7 طبقات ، وجميع العلامات التجارية للديكور هي علامات تجارية فاخرة من الدرجة الأولى.حاز مشروع Eling Peak أيضًا على جائزة New Landmark للهندسة المعمارية لمئات المدن الصينية الصادرة عن معهد أبحاث مؤشر الصين.إنه أيضًا مشروع في البر الرئيسي للصين فاز بجائزة Green Mark Platinum ، وهي جائزة دولية في مجال البناء الأخضر.
جامعة قوانغتشو حرم Songtianكوليجا Zhaoqing
Songtian كوليجاهي مدرسة للتعليم العالي العام بدوام كامل معتمدة من قبل حكومة المقاطعة ومقدمة من وزارة التعليم.يقع مشروع الحرم الجامعي zhaoqing في السفوح الجنوبية لجبال Beiling في منطقة Zhaoqing الجديدة.يبلغ إجمالي الاستثمار حوالي 2 مليار يوان ، تغطي مساحة تبلغ حوالي 680 ألف متر مربع ، ومساحة بناء تبلغ حوالي 1.12 مليون متر مربع.
بدءًا من مايو 2020 ، تتشرف شركتنا بالمشاركة في توريد المواد الحجرية الداخلية والخارجية لمباني المكاتب والمهاجع المدرسية وقاعات الطعام وغيرها من مناطق الحرم الجامعي ، وفقًا لمتطلبات المدرسة القياسية (معايير المواد ، تحتاج المواد الخاصة إلى مقاومة الحريق ، ومقاومة الرطوبة ، والاستخدام على نطاق واسع. وما إلى ذلك) تعاون مع التوريد بشرط ضمان الجودة والمدة.المنتجات الرئيسية هي كونترتوب حجر بلاطة هندسية للجدار الأرضي.حجر قاعة الطعام ، إلخ. المواد الرئيسية المستخدمة هي: الرخام الطبيعي ، التيرازو والجرانيت.إجمالي العرض 25000 متر مربع.
لقد أنشأنا YAA صناعة أنفسنا كشركة مصنعة ومصدرة رائدة للمنتجات الحجرية.

اتصل بنا

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2022 Foshan YAA Industry Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong