86-757-86158007+      info@yaastonemart.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » الارتفاع والانتباه من مجلس الوزراء الحمام التثبيت

الارتفاع والانتباه من مجلس الوزراء الحمام التثبيت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الارتفاع والانتباه من مجلس الوزراء الحمام التثبيت

هناك أنواع عديدة من خزائن الحمام، وهناك طرق ومعايير استخدام مختلفة.إذا كنت ترغب في العثور على منتج مناسب ، يمكنك معرفة ما إذا كان ارتفاع خزانة الحمام 80 أو 85 وما الذي يجب الانتباه إليه عند تثبيت خزانة الحمام.اعتبرها وفقًا لترتيب مساحتك.سيكون التأثير أكثر وضوحًا.بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود العديد من العلامات التجارية لخزائن الحمام ، فمن الضروري تحليل أي منها أكثر انسجامًا مع احتياجاتك ومعاييرك ، ولا يمكنك إصدار أحكام عمياء.بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على ما إذا كان ارتفاع خزانة الحمام الحديثة 80 أو 85 وما الذي يجب الانتباه إليه عند تثبيت خزانة الحمام.


هنا قائمة المحتوى:

  • ارتفاع خزانة الحمام 80 أو 85؟

  • ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند تركيب خزانة الحمام؟


ارتفاع خزانة الحمام 80 أو 85؟


ارتفاع الوقوف على الأرض خزائن الحمام في السوق بشكل عام بين 80 سم و 85 سم ؛يتراوح ارتفاع خزانات الحمام المثبتة على الحائط بشكل عام بين 40 سم و 50 سم ، ولكن الارتفاع العام لخزائن الحمام المثبتة على الحائط يتراوح أيضًا بين 80 سم و 85 سم.الكائنات المرجعية المختلفة لها ارتفاعات تثبيت مختلفة على النحو التالي:


أولاً ، المسافة بين الطاولة والأرض: ارتفاع التثبيت القياسي لأرضية الوقوف خزانة الحمام هي أن المسافة بين أعلى نقطة لخزانة الحمام والأرض هي 80 سم إلى 85 سم.المعيار لارتفاع تركيب خزانة الحمام المثبتة على الحائط هو أن المسافة بين أعلى نقطة لخزانة الحمام والأرض هي 40 سم إلى 50 سم.


ثانيًا ، المسافة بين أسفل الطاولة والأرض: بشكل عام ، يجب مراعاة ارتفاع خزانة الحمام.الارتفاع الطبيعي لخزانة الحمام حوالي 65 سم.نظرًا لأن بيئة الحمام رطبة ، يجب ألا تقل المسافة بين قاع الخزانة والأرض عن 15 سم.


ثالثًا ، المسافة بين المرآة والشخص: ارتفاع مرآة خزانة الحمام الكلاسيكي مهم جدًا أيضًا.من الأنسب للأشخاص العاديين الوقوف في المرآة ورؤوسهم في منتصف المرآة.


رابعًا ، الارتفاع الكلي: إذا كان ارتفاع الجزء الرئيسي 50 سم ، بالإضافة إلى الجزء العلوي من المرآة ، فإن الارتفاع عن الأرض يبلغ حوالي 190 سم.


ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند تركيب خزانة الحمام؟


أولاً ، قبل طوب الجدار ، من الضروري تأكيد موضع التثبيت لخزانة الحمام ، لأن تركيب خزانة الحمام العلوية ذات السطح الصلب على الحائط تتطلب أيضًا الدخول والخسارة ، بمجرد تثبيتها ، لا يمكن نقلها بشكل عام ، لذلك يتم تحديد موضع تركيب خزانة الحمام قبل التثبيت بالشروط اللازمة.


ثانيًا ، ابحث عن مخططات الأنابيب ومخططات الأسلاك الكهربائية.استخدم شطف الهواء لحفر ثقوب في الجدار أثناء التثبيت ، لذا تأكد من مخططات الخطوط الرئيسية ومخططات الدوائر قبل التثبيت.إذا كسرت الأنابيب أو المخططات الخاصة بأسلاك الأسلاك وأزلت جزءًا من بلاط الجدران ، فسوف يتسبب ذلك في خسائر لا داعي لها.


ثالثًا ، تجنب النتوءات.لا تلمس مرآة خزانة الحمام مع الأرض أثناء التثبيت ، ولفها بقطعة قماش ناعمة أو ورق لتجنب الصدمات.أثناء عملية التثبيت ، احرص على عدم إتلاف الخزانة بشيء مثل مفك البراغي.


رابعًا ، اختر ارتفاعًا جيدًا للتثبيت.ارتفاع التركيب القياسي العام لخزانة الحمام هو 80-85 سم.محسوبًا من أعلى بلاط الأرضية إلى الحوض ، يتم تحديد ارتفاع التثبيت المحدد وفقًا لارتفاع أفراد الأسرة وحتى عادات الاستخدام ، ولكن نطاق الارتفاع القياسي هو الأنسب.


خامسًا ، انتبه إلى قبول توصيل أنابيب المياه عند تثبيت خزانة الحمام.بعد تثبيت أنبوب الماء ، تحقق مرة أخرى مما إذا كان أنبوب الماء يتسرب أو يقطر.بعد التثبيت ، تأكد من إجراء اختبار الماء المغلي للتحقق من قوة مخرج الماء وضبطه في الوقت المناسب إذا كان هناك أي مشكلة.


يقدم المحتوى أعلاه ما إذا كان ارتفاع ملف خزانة الحمام هو 80 أو 85 وما يجب الانتباه إليه عند تثبيت خزانة الحمام.قبل تثبيت خزانة الحمام ، يجب عليك أولاً إلقاء نظرة على الأمور المختلفة التي يجب الانتباه إليها واختيار الحجم المناسب.إذا وجدت حجمًا غير موثوق به ، فقد يؤثر ذلك على الاستخدام اللاحق ، كما سيتأثر تخطيط المساحة الكلي.بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من العلامات التجارية لخزائن الحمام ، لذلك من الضروري العثور على منتج بجودة أفضل حتى يستمر لفترة أطول.


لقد أنشأنا YAA صناعة أنفسنا كشركة مصنعة ومصدرة رائدة للمنتجات الحجرية.

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Foshan YAA Industry Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong